3 وصفات طبيعية تخلصك من هالات العين نهائيًا.

تهتم الفتاة بجمالها وإشراقتها وتتمنى ألا يكون فى وجهها أى عيب من عيوب الوجه المتعارف عليها لدى البنت مثل الهالات السوداء تحت العين أو الأماكن الداكنة المتواجدة فى الوجه والبقع والحبوب وهكذا، وتنزعج الفتاة كثيرًا من الهالات السوداء التى تكون تحت العين لأن ذلك يجعلها تلجأ إلى شراء الكونسيلر باهظ الثمن كى تخفى تلك العيوب، ولكن هذا ما زال مؤقتًا وليس حلاً جذريًا للهالات، وإليك 3 وصفات طبيعية تخلصك من هالات العين نهائيًا.

1. باكت الشاى الأخضر

أكياس الشاى
                                                                                               أكياس الشاى

الشاى الأخضر يحتوى على نسبة عالية جدًا من الكافيين الذى يعمل على انقباض الأوعية الدموية حول منطقة العين ويعمل على تفتيح تلك المنطقة وإزالة اللون الغامق منها، فقط احضرى اثنين من باكت الشاى الأخضر وضعيه فى مياه حتى الغليان، استلقى على ظهرك وضعى الأكياس فوق العين لمدة 30 دقيقة. كررى كل ثلاث أيام.

2. شرائح الطماطم

شرائح الطماطم 
                                   الطماطم
الطماطم تعمل على تفتيح المنطقة حول العين وتفتيح وإنارة البشرة، فقط احضرى شريحتين من الطماطم واقسميهما نصفين على هيئة نصف دائرة تحت العين وضعيها لمدة 30 دقيقة، كررى كل 3 أيام غير أيام الشاى الأخضر.

3. الثلج

الثلج
                                               الثلج
يعمل الثلج على شد أنسجة البشرة وترطيبها إلى حد كبير، فقط بعد الاستيقاظ يوميًا من النوم، احضرى مكعب ثلج ودلكى به تحت عينيك بشكل منتظم يوميًا ولاحظى الفرق بعد أسبوع.