نادى اسوان: ملتزمون بقرار الدولة وننتظر تفسير الجبلاية في اجتماع الأندية

16 يونيو، 2020


أكد مصطفى أمين عضو مجلس إدارة نادي أسوان والمشرف على فريق الكرة، أن النادي ملتزم بقرار الدولة بعودة النشاط الرياضي، ولكنه ينتظر فاكسا رسميا من الجبلاية لتوضيح أسلوب التعامل من قبل النادي في تلك الفترة، والوسائل الاحترازية.

وقال أمين في تصريحات خاصة: “ننتظر تفسيرات كثيرة من الجبلاية في اجتماع الأندية أبرزها أن أسوان لديه 25 لاعبًا مغتربًا أين يمكننا أن نخصص لهم مقر للإقامة وكيف سنحافظ على سلامتهم، مع الأخذ في الاعتبار بالحالة المادية الصعبة التي يمر بها النادي.

استطرد أمين: التدريبات وفقًا للأجراءات المرتقبة ستسير بطريقة تدريجية ليس للفريق بالكامل، وهذا يتطلب أن نبدأ التدريبات في وقت مبكر لأن التدريبات ليلاً تحتاج إلى تكاليف أكبر لإضاءة الملعب.

وأضف عضو مجلس أسوان: ليس لدينا مدرب حتى الآن واجتماع الجبلاية سيحسم الأمر وبعدها نجتمع بلجنة الكرة لاختيار مدرب لقيادة الفريق.

كان مجدي عبد العاطى قد وجه خطاباً إلى الإدارة بنادى أسوان قائلاً: “أرجوا من سيادتكم قبول استقالتى من منصبى كمدير فنى للفريق لعدم قدرتى على الإستمرار فى ظل هذه الظروف وهذا التجاهل والصمت التام من جانبكم وإدارتك غير المتوقع لهذه الأزمة وعدم تقديركم لظروف اللاعبين والجهاز الفنى المادية والمعنوية هو ما دفعنى دفعاً لهذا القرار”، ووافقت إدارة أسوان على قبول استقالة عبد العاطي دون تعيين مدرب جديد حتى الآن.

ويحتل أسوان المركز الـ 13 بجدول مسابقة الدورى العام، بعدما حصد أبناء الجنوب ثلاث انتصارات متتالية قبل انتهاء الدور الأول، جاءت على حساب حرس الحدود والإسماعيلى والاتحاد السكندري، برصيد 18 نقطة، وتحت القيادة الفنية لمجدى عبد العاطى فاز أبناء الجنوب فى 4 مباريات، وتعادلوا فى 6 لقاءات وخسروا سبعة أخرى، كما سجل هجوم أسوان 19 هدفًا واستقبلت شباكهم 27 هدفًا آخر.




فك شفرات السعادة

السعادة إن تأملتها ملكتها فكثيرون هم من يبحثون عنها لكن يموتون قهراً لعدم امتلاكها.

برنامج السائل والمسئول

فيس بوك وكالة الاخبار المصرية