رسالة شكر من قومى المرأة لرئيس الجمهورية

المجلس القومى للمرأة

وجه المجلس القومى للمرأة – بوصفه الآلية الوطنية المعنية بشئون المرأة – رسالة شكر الى السيد المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية على ما جاء في خطابة والذي القاه بمناسبة اقرار الدستور، واشاد فيه بدور المرأة ومشاركتها منقطعة النظير في الاستفتاء على الدستور، بشكل ابهر العالم بالداخل والخارج بجعل نتيجة الاستفتاء على الدستور تتوازى مع الملايين الذين  اشعلوا الثورة .

    واكدت السفيرة مرفت تلاوى رئيس المجلس أن ما جاء في خطاب السيد الرئيس يعكس  مدى ادراك القيادة السياسية لدور المرأة ومكانتها في المجتمع وما تتمتع به المرأة من عزيمة واصرار،  مشيرة الى ان نساء مصر اثبتن انهن بقدر المسئولية، و يملكن وعى سياسي وحرص على المشاركة في تحقيق الامن والاستقرار والمضي قدماً بالبلاد الى الأمام،  مشيرة الى ان تواجد المرأة في مقدمة الصفوف  كان  المشهد الأهم والأبهى خلال عملية الاستفتاء .

وكان السيد المستشار عدلى منصور قد القى  كلمة  وجه فيها تحية إعزاز وتقدير للمرأة المصرية التى كانت وستظل تقدم عطاءها أمًا فاضلة وزوجة واعية وأختًا حانية وابنة صالحة، والاتى ضربن مثالاً رائعًا وأضحين رمزًا للوعى السياسى الذى بدأ بمشاركتهن الفاعلة فى إشعال جذوة ثورتى 25 يناير و30 يونيو. وتجسد فى اصطفافهن أمام لجان الاقتراع بعزيمة وإصرار مشهودين وروح ملؤها الفرحة والتفاؤل بغد مشـــرق.

.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.