جنون التيك توك..طالب يصور نفسه بالملابس الداخلية في شوارع دمياط

جنون التيك توك..طالب يصور نفسه بالملابس الداخلية في شوارع دمياط

تمكن رجال أمن رأس البر بمحافظة دمياط، من ضبط طالب فى الصف الثانى الثانوى مقيم دائرة رأس البر، على ذمة اتهامة بتصوير نفسه مرتديا ملابس داخلية والقيام ببعض الحركات بشوارع رأس البر ودمياط الجديدة، بما بعد خدشا للحياء العام.
وتم عرض المتهم على النيابة العامة التى أمرت بالتحفيظ عليه وطالبت بتحريات المباحث العامة حول الواقعة، حيث أكد الطالب فى التحقيقات أنه فعل ذلك من باب المداعبة والممازحة ونشر الصور بغرض جذب مشاهدين ومتابعين.
وكان حمدى السعيد وهدان المحامى قد تقدم ببلاغ إلى المستشار حمادة الصاوى نيابة عن محمد محسن المهدى والمهندس خالد رمضان والدكتور محمود يوسف وآخرين .
تضمن البلاغ أنه تفاجأ عدد من مواطنى مدينة دمياط الجديدة بشاب عشرينى يمشى فى شوارع المدينة بملابس عارية لا تصح ولا تليق بأى حال أمام أمهاتنا وبناتنا بغرض تسجيل فيديو ترويجى له على تطبيق تيك توك، وحيث إن ذلك ينافى الآداب العامة فإننى أتهم المدعو “ب، س” بخدش الحياء العام والآداب العامة للمواطنين فى محافظة دمياط ، واتخاذه مسلكاً لا يقل خطورة على أبنائنا وبناتنا عن سابقة ممن يبتغون الشهرة من تطبيق تيك توك، بما يتوافر فى حقه أركان جريمتى المادتين 178.278 من قانون العقوبات المصرى والمواد 1,12,25,27 من القانون رقم 175 لسنه 2018 فى شأن جرائم تقنية المعلومات .
مشيراً إلى أن المادة 306 مكرر من قانون العقوبات تنص على أنه يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن 6 اشهر ولا تتجاوز عامين وبغرامه لا تقل عن 500 جنيه ولا تزيد عن الفى جنيه أو بإحدى العقوبتين كل من تعرض لشخص بالقول أو الفعل أو بالإشارة على وجه يخدش الحياء فى مكان عام أو طريق.
وأكد حمدى وهدان المحامى ، أن الغرض من العقوبة هو الردع العام لكل من تسول له نفسه الإقدام على مثل هذا الفعل المشين.
وقال “أنا شخصيا متنازل عن حقى فى القضية التى تم نشرها بخصوص الطالب، ولست طرفا فى خصومة ولا أتمنى أن أكون مصدر أذى لأى شخص، ونسعى لإنهاء المشكلة بضمان والدته وتعهدها بعدم تكرار ذلك الأمر .