28 نوفمبر، 2021

وكالة الاخبار المصرية

موقع إخباري شامل يقدم لك آخر الأخبار المحلية والدولية من مصادرها المختارة لمتابعة آخر الأخبار لحظة بلحظة كن أول من يعلم الخبر نقدم لك آخر الأخبار المحلية والعالمية اخبار السياسية اخبار الرياضية اخبار التقنية اخر مستجدات الساحة الدولية أخبار من مختلف المجالات: – اخبار مصر العاجلة اخبار الأردن العاجلة – اخبار السعودية العاجلة – اخبار الكويت العاجلة – اخبار لبنان العاجلة – اخبار البحرين العاجلة – حالة الطقس – اخبار الإمارات العاجلة – اخبار الرياضة

باع منزل والده لعد وفاته و بعدها ظهر له شبح أبوه يغسل الأطباق

مفاجأة صادمة و غير متوقعة جدثت لشاب توفي والده، فباع ابنه المنزل الذي كان يسكن فيه، وفي مفاجأة غريبة تعرض لها الشاب جعلت شعر رأسه يشيب، حين جاءته رسالة تتضمن مشهدا غريبا لوالده من إحدى نوافذ المنزل، فالشاب تايلور ثورنتون، من أستراليا، باع منزل والده بعد وفاته، وفي يوم، أرسل له وكيل العقارات رسالة تتضمن صورة، وعندما فتحها، وجد صورة لشبح والده واقفًا في شرفة المطبخ، ويقوم بتنظيف الأطباق، بحسب صحيفة «ميرور» البريطانية.
نشر «تايلور» الصور على مواقع التواصل الاجتماعي وإحدى المجموعات الخاصة بما وراء الطبيعة، وعلق عليها بعض الأشخاص قائلين: «أعتقد أنه ظهر في النافذة لأنه يريد أن يقول وداعه الأخير».
وعلق آخر: «من الواضح تمامًا أن هناك شخصًا يغسل الأطباق»، في حين رأى البعض أنه لا يوجد شبح ولا شيء في الصورة من الأساس قائلين: «أعتقد أنك ترى فقط ما تريد أن تراه، لا يوجد شيء هناك سوى الظل».
وأضاف آخر: «عندما تنظر من بعيد لا ترى شيئا، لا شبح ولا غيره، هي مجرد نافذة ملطخة أو انعكاس».
وعلى غرار ذلك، كان بعض الأمريكيين رأوا شبحًا في المنزل عندما حاول أحدهم التقاط صورة بكاميرا الخاصة بوالده، وسمعوا صوته وتحدثوا معهم، حسب ادعائهم.
وانتقل جون هوكرت، من لوس أنجلوس، ولاية كاليفورنيا، إلى المنزل الذي التقط الصورة به منذ الثمانينيات، وحينها شعر بطاقة غريبة في أركان المنزل، وحكى ما رآه قائلاً: «كنت جالساً، رأيت باب المنزل يفتح بمفرده، دون أن أقوم بدفعه، ثم رأيت حمامة ظهرت من الباب، أتيت بالكاميرا وقمت بالتقاط الصورة، ثم شهدت شبحا أمامي أثناء محاولة الالتقاط».
أثناء التقاط الصور، سمعوا صوتا يقول «هل أنت هنا الآن»، ثم استمروا في الحديث إلى الشبح، حيث قال لهم: «أنا روح صديقة ولست شبحاً سيئاً»، والغريب في الأمر أنه ظل يجيب على أسئلتهم بشكل واضح.