28 أكتوبر، 2021

وكالة الاخبار المصرية

موقع إخباري شامل يقدم لك آخر الأخبار المحلية والدولية من مصادرها المختارة لمتابعة آخر الأخبار لحظة بلحظة كن أول من يعلم الخبر نقدم لك آخر الأخبار المحلية والعالمية اخبار السياسية اخبار الرياضية اخبار التقنية اخر مستجدات الساحة الدولية أخبار من مختلف المجالات: – اخبار مصر العاجلة اخبار الأردن العاجلة – اخبار السعودية العاجلة – اخبار الكويت العاجلة – اخبار لبنان العاجلة – اخبار البحرين العاجلة – حالة الطقس – اخبار الإمارات العاجلة – اخبار الرياضة

اعترافات سكرتيرة فيصل المغُتصبة :رقصت لهم عارية وعاشروني كرها 14 مرة

<script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js”></script>

<ins class=”adsbygoogle”

     style=”display:block; text-align:center;”

     data-ad-layout=”in-article”

     data-ad-format=”fluid”

     data-ad-client=”ca-pub-4931624252788941″

     data-ad-slot=”9567521180″></ins>

<script>

     (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

</script>

أنكرت سكرتيرة شركة المقاولات التي تعرضت للاغتصاب لمدة 6 ساعات على يد 4 بلطجية في شقة بشارع فيصل، مزاعم المتهمين حول ترددها على شقة محاسب لقضاء أوقات حميمية معه.
وقالت المجني عليها إنها كانت تتوجه لشقة المحاسب السوري لإنهاء أمور متعلقة بالعمل، حيث أنهما يعملان معًا فى شركة مقاولات، ومن المعتاد أن تتوجه إليه في شقته لتوصيل أوراق ومستندات خاصة بالعمل، لكن المتهمين كانوا يتربصون بها ويراقبونها أثناء ترددها على الشقة، مشيرة الى انها كانت تتعرض لمضايقات وتحرشات منهم.
«كنت بشوفهم كتير واتحرشوا بى كذا مرة».. هكذا تقول المجني عليها في التحقيقات، لكنها لم تهتم ولم تشغل تفكيرها بهم «كانوا بيتحرشوا بي وساعات، بيمدوا إيديهم، ومرة تحرشوا بي فى مدخل عمارة بس هربت منهم، مشيرة إلى أنها هددتهم بإبلاغ المباحث واتهامهم بالتحرش فغابوا لعدة أيام، بينما كانت هى تتردد على المحاسب السوري في شقته.
وفي يوم الجريمة، فوجئت المجني عليها بالمتهم الأول، وهو مسجل خطر، يطرق باب شقة المحاسب السوري، وعندما فتح له فوجىء بالمتهم يدفعه ويدخل الشقة عنوة هو وزميله، وكان يمسك بهاتفه، وأخبرهما أنه صور علاقتهما الجنسية بهاتفه من شقته القريبة من شقة السوري، ثم ابتزهما وحصل على 10 آلاف جنيه، وقبل أن يغادر أخرج المتهم «فرد خرطوش»، ثم هدد السوري وقاما باغتصابها أمامه ثم قام صديقه باغتصابها أيضا: «كانوا بيقولوا لي انت خسارة فيه».
عقب ذلك، قام المتهم وصديقه بخطف المجني عليها من الشقة إلى شقة مجاورة، واتصلا بصديقين لهما، وحضرا للشقة «قاموا بتجريدي من ملابسي وأجبروني على الرقص لهم عارية وهم يتعاطون المخدرات، ثم تناوبوا اغتصابي عدة مرات، وكنت أبكي لهم وهم يغتصبونني، وقلت لهم هموت كفاية محدش رحمني، واغتصبونى 14 مرة، وبعد ذلك قاموا بإطلاق سراحي».
بعد ذلك، توجهت المجني عليها إلى قسم بولاق الدكرور، وحررت محضرًا بالواقعة، وواجهت جهات التحقيق المتهمين بالفتاة ولم ينكروا الواقعة، فصدر قرار بحبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.