17 سبتمبر، 2021

وكالة الاخبار المصرية

موقع إخباري شامل يقدم لك آخر الأخبار المحلية والدولية من مصادرها المختارة لمتابعة آخر الأخبار لحظة بلحظة كن أول من يعلم الخبر نقدم لك آخر الأخبار المحلية والعالمية اخبار السياسية اخبار الرياضية اخبار التقنية اخر مستجدات الساحة الدولية أخبار من مختلف المجالات: – اخبار مصر العاجلة اخبار الأردن العاجلة – اخبار السعودية العاجلة – اخبار الكويت العاجلة – اخبار لبنان العاجلة – اخبار البحرين العاجلة – حالة الطقس – اخبار الإمارات العاجلة – اخبار الرياضة

آخر تطورات عملية الصلح بين دينا الشربيني وعمرو دياب

رغم مرور الأيام وانشغال كل منهما بحياته الفنية، لا زالت قصة عمرو دياب مع دينا الشربيني، محط أنظار الجمهور، إلا أن الجمهور يتسائل عن طبيعة الخلاف بينهما، وحقيقة الرجوع مرة أخرى، حيث انتشر خلال

رغم مرور الأيام وانشغال كل منهما بحياته الفنية، لا زالت قصة عمرو دياب مع دينا الشربيني، محط أنظار الجمهور، إلا أن الجمهور يتسائل عن طبيعة الخلاف بينهما، وحقيقة الرجوع مرة أخرى، حيث انتشر خلال الساعات الماضية أخبار تفيد بمحاولة عمرو دياب ودينا الشربيني الصلح والعودة مرة أخرى، إلا أن عمرو دياب رفض الأمر تماما.

يأتي ذلك رغم قصة الحب التي نشأت بين الثنائي منذ سنوات، ورافقته دينا الشربيني خلال حفلاته الفنية، وكان «دياب» يدعمها باستمرار خلال تصوير أعمالها الدرامية.

قرر عمرو دياب أن يعيش حياته بعيداً عن دينا الشربيني، رغم توسط معظم الأصدقاء المشتركين بينهما في محاولة للصلح بينهما المشهد الذي أحزن جمهور دينا الشربيني، احتفالها بعيد ميلادها الـ36 منذ عدة أيام، بدون عمرو دياب، الذي تعود على تحضير مفاجآت خاصة لها في كل عيد ميلاد لها، كما غنى لها من قبل «ولله بحبك موت.. وأحب برج الحوت.. اعشق تفاصيلك»، والتي اشتهرت بها دينا الشربيني في الوسط الفني بين أصدقائها.

واستعانت دينا الشربيني بالمطرب الشعبي حسن شاكوش ليحيي حفل عيد ميلادها، الذي حرص على حضوره عدد من نجوم الفن منهم المنتج تامر مرسي وزوجته، والفنان خالد سليم وزوجته، وياسمين رئيس، وأصدقائها من خارج الوسط الفني.

وفي سياق أخر، تواصل الفنانة دينا الشربيني تصوير مسلسلها الجديد «قصر النيل» خلال الأيام الحالية، من أجل عرضه خلال شهر رمضان المقبل، وهو من بطولة ريهام عبدالغفور وأحمد مجدي والفنان الكبير صلاح عبدالله ومحمد محمود عبدالعزيز وأحمد خالد صالح.