17 سبتمبر، 2021

وكالة الاخبار المصرية

موقع إخباري شامل يقدم لك آخر الأخبار المحلية والدولية من مصادرها المختارة لمتابعة آخر الأخبار لحظة بلحظة كن أول من يعلم الخبر نقدم لك آخر الأخبار المحلية والعالمية اخبار السياسية اخبار الرياضية اخبار التقنية اخر مستجدات الساحة الدولية أخبار من مختلف المجالات: – اخبار مصر العاجلة اخبار الأردن العاجلة – اخبار السعودية العاجلة – اخبار الكويت العاجلة – اخبار لبنان العاجلة – اخبار البحرين العاجلة – حالة الطقس – اخبار الإمارات العاجلة – اخبار الرياضة

أحمد مجدي يعلن إصابته بفيروس كورونا

أعلن اليوم الثلاثاء ، الفنان أحمد مجدي عن إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) وبالتالي خضوعه للعزل المنزلي لحين تماثله للشفاء.

أعلن اليوم الثلاثاء ،  الفنان أحمد مجدي عن إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) وبالتالي خضوعه للعزل المنزلي لحين تماثله للشفاء.

وقال مجدي، في فيديو نشره على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، “شعرت بالتعب منذ أسبوع ولقيت جسمي مكسر و سخونية وقمت بإجرائء  مسحة طبية  لقيت إنه إيجابي”. 

أضاف  “مكنتش قادر أتحرك من مكاني وطاقتي كلها مفقودة وشوية مع المضاد الحيوي بقيت كويس، لكن كورونا منحتني فرصة إني أقعد في بيتي”.

وسيظهر  أحمد مجدي في رمضان المقبل بشخصيتين الأولى من خلال مسلسل «قصر النيل» مع دينا الشربيني. والثانية من خلال مسلسل «بنت السلطان» مع روجينا.