28 أكتوبر، 2021

وكالة الاخبار المصرية

موقع إخباري شامل يقدم لك آخر الأخبار المحلية والدولية من مصادرها المختارة لمتابعة آخر الأخبار لحظة بلحظة كن أول من يعلم الخبر نقدم لك آخر الأخبار المحلية والعالمية اخبار السياسية اخبار الرياضية اخبار التقنية اخر مستجدات الساحة الدولية أخبار من مختلف المجالات: – اخبار مصر العاجلة اخبار الأردن العاجلة – اخبار السعودية العاجلة – اخبار الكويت العاجلة – اخبار لبنان العاجلة – اخبار البحرين العاجلة – حالة الطقس – اخبار الإمارات العاجلة – اخبار الرياضة

رئيس مجلس النواب يفتح النار على وزير الاعلام: يرفض حضور الإستجواب

المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب

قال رئيس مجلس النواب المستشار حنفي جبالي، إن وزير الدولة للاعلام، قدم اعتذاره عن حضور الجلسة اليوم، ويماطل في الحضور إلى المجلس.

قال رئيس مجلس النواب المستشار حنفي جبالي، إن وزير الدولة للاعلام، قدم اعتذاره عن حضور الجلسة اليوم، ويماطل في الحضور إلى المجلس.
وأكد جبالي في الجلسة العام المنعقدة الآن، أن المجلس سيحدد موعدا لاحقا لمناقشة الاستجواب.
وكان النائب نادر مصطفى وكيل لجنة الإعلام والثقافة والآثار بمجلس النواب، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تقدم بأول طلب استجواب في الفصل التشريعي المنعقد، لوزير الدولة للإعلام أسامة هيكل.

وجاء في الطلب المقدم لرئيس مجلس النواب، أن سبب الاستجواب هو التقصير والفشل في أداء الوزير مهام منصبه المكلف بها، واستمرار ارتكابه مخالفات مالية وإدارية بالشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي بالمخالفة للدستور والقانون.