17 سبتمبر، 2021

وكالة الاخبار المصرية

موقع إخباري شامل يقدم لك آخر الأخبار المحلية والدولية من مصادرها المختارة لمتابعة آخر الأخبار لحظة بلحظة كن أول من يعلم الخبر نقدم لك آخر الأخبار المحلية والعالمية اخبار السياسية اخبار الرياضية اخبار التقنية اخر مستجدات الساحة الدولية أخبار من مختلف المجالات: – اخبار مصر العاجلة اخبار الأردن العاجلة – اخبار السعودية العاجلة – اخبار الكويت العاجلة – اخبار لبنان العاجلة – اخبار البحرين العاجلة – حالة الطقس – اخبار الإمارات العاجلة – اخبار الرياضة

حبس دكتور أسنان تحرش بموظفة داخل عيادته بالجيزة

القبض على طبيب أسنان وحبسة لمدة 4 أيام احتياطيا، على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتحرش بموظفة داخل عيادته بمنطقة الطالبية بالجيزة.

ألقت قوات الشرطة القبض على طبيب أسنان تحرش بموظفة في مقر عيادته وذلك بعد أن تلقى قسم شرطة الطالبية بلاغا من الموظفة المجني عليها، أكدت فيه تعرضها لواقعة تحرش على يد الطبيب المتهم.

كان اللواء محمد عبدالتواب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد أمر بسرعة ضبط المتهم، حيث تم القبض عليه بعد تقنين الإجراءات الأمنية، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأحيل للتحقيق، حيث صدر بحقه القرار المتقدم.

من جانبها أمرت جهات التحقيق، بحبس طبيب أسنان لمدة 4 أيام احتياطيا، على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتحرش بموظفة داخل عيادته بمنطقة الطالبية بالجيزة.

واعترف المتهم خلال مناقشته، بارتكاب واقعة التحرش بحق المجني عليها، التي كانت فى عيادته بمنطقة الطالبية.