وفد الأمانة العامة لحزب الشعب الجمهوري بالقاهرة يستعرض إنجازات الحزب بالمنيا في مقر أمانة حزب بمحافظة المنيا

حزب الشعب أولا(2 حزب الشعب أولا(1فى

إطار حرص الأمانة العامة لحزب الشعب الجمهوري على الترابط والمتابعة لكافة أمانات الحزب على كافة محافظات الجمهورية بلا استثناء

، وما أنجزته من أعمال في الفترة السابقة ، وما ستنجزه في الفترة المستقبلية ، وما يلم بها من معوقات ، فقد شهد اليوم الأربعاء مقر أمانة حزب الشعب الجمهوري بمحافظة المنيا والكائن خلف فندق لوتس السياحي اللقاء الأول للأمانة العامة لحزب الشعب الجمهوري بالقاهرة مع أمانة الحزب بالمنيا .

وقد تضمن الوفد الرفيع المستوى القادم من الأمانة العامة لحزب الشعب الجمهوري بالقاهرة شخصيات عريقة تمثلت في كل ٍ من :

المهندس ” حازم عمر ” رئيس الحزب ورجل الأعمال البارز إقتصاديا ً ، والأستاذ الدكتور ” محمد صفي الدين خربوش ” وزير الشباب والرياضة السابق وأمين عام الحزب على مستوى الجمهورية ، والأستاذ الدكتور ” محمود شريف ” وزير التنمية المحلية السابق والرئيس الشرفي للحزب ، والأستاذ الدكتور ” عبد الحميد زيد ” الأمين المساعد للحزب .

وكان في مراسم استقبالهم بالحزب كلا ً من : الأستاذ الدكتور ” منير فخري ” أمين عام الحزب بالمنيا ، والأستاذة الدكتورة ” رضا موسى ” أمينة لجنة المرأة بأمانة المنيا ، والأستاذ ” لويس المنياوي ” أمين لجنة الإعلام بأمانة الحزب بالمنيا ، والأستاذ ” مصطفى أسامه ” سكرتير أمانة الحزب بالمنيا ، وباقي رؤساء اللجان بأمانة المنيا ، ورؤساء أمانات المراكز التابعة لأمانة الحزب بالمنيا ، والعديد من أعضاء أمانة الحزب بالمنيا من الجنسين ومن كافة الأعمارؤ الفئوية وخاصة ً الشباب .

وقد وقف الجميع دقيقة حداد على شهداء الوطن الذي راحوا ضحية الغدر والعدوان بلا ذنب ٍ يذكر .

وقد صرح  الأستاذ الدكتور ” منير فخري ” أمين عام الحزب بالمنيا قائلا ً : ” أن هذا اللقاء الذي يغلفه طابع المحبة الغامرة بين الأمانة العامة لحزب الشعب الجمهوري بالقاهرة مع أمانة الحزب بالمنيا يعد اللقاء الأول من نوعه ، من أجل التواصل بين أمانة الحزب بالمنيا مع الأمانة العامة بالقاهرة ، واستعراض بشكل ٍ واضح المعالم لكل ما تم تنفيذه على أرض الواقع من أمانة الحزب بالمنيا في الفترة السابقة من أعمال جادة ومثمرة وخاصة في المجال السياسي ، ووضع خطط أمانة الحزب عن الفترة القادمة ، ودراسة الوضع الراهن والمستقبلي للحزب بالمنيا ، والتخطيط للإنتخابات القادمة من برلمانية ومجالس محلية على حد ٍ سواء ، والإستماع لما يعن في أذهان أعضاء الحزب بالمنيا من تساؤلات مختلفة وإيجادة الحل الشافي لها لدى وفد الأمانة العامة للحزب بالمنيا ” .

ومن جانبه فقد قال الأستاذ ” لويس المنياوي ”  أمين لجنة الإعلام بحزب الشعب الجمهوري بأمانة الحزب بالمنيا : ” أن أمانة الإعلام بالحزب بالتنسيق مع أمانة التثقيف السياسي وأمانة الحشد الجماهيري بالحزب بتقديم فيديو مصور عن أمانة الحزب بالمنيا ، وما قام به الحزب من أعمال جليلة وأنجازات تحسب له في رصيده السياسي والمجتمعي خلال الفترة السابقة ، وتبيان ما سيقدمه أمانة الحزب بالمنيا للشارع المنياوي خلال الفترة القادمة بعد إقرار دستور مصر الجديد بنسبة كبيرة ” .

وكان من أبرز ما تم عرضه من إنجازات الحزب في الفترة الماضية ” إنشاء صفحة خاصة بالحزب على الفيس ، الحشد للدستور والتوعية المستمرة بأهمية النزول والتصويت ، وعمل غرفة عمليات لمتابعة عملية التصويت على الدستور خلال فترة الاستفتاء بالتعاون مع إدارة المجالس المحلية ، والتنديد بالواحدث الإرهابية المختلفة وآخرها التي طالت مديرية أمن القاهرة ، وعرض لمكاتب أمانات المراكز التي تم أنشائها في مراكز المحافظة والتي ضمت ” مركز أبوقرقاص ، ومركز ملوي ، ومكركز ديرمواس ، ومركز سمالوط  ” وجاري تشكيل باقي مكاتب أمانات المراكز في المحافظة ، ودعمه الكامل لترشيح المشير ” عبد الفتاح السيسي ” لرئاسة الجمهورية في الفترة الحالية لكونه الرجال المناسب لهذه الفترة من حياة البلاد ” .

وقد رحب  الأستاذ الدكتور ” منير فخري ” أمين عام الحزب بالمنيا بالسادة الضيوف من وفد الأمانة العامة للحزب بالقاهرة ، وكم هو سعيد بتشرفيهم بأمانة الحزب لمحافظة المنيا ، وكذلك بأبناء أمانة المنيا من كوادر وأعضاء .

وقد تم إلقاء قصيدتين شعريتين نالت إعجاب الجميع .

وقد أكد المهندس ” حازم عمر ” رئيس الحزب ورجل الأعمال البارز إقتصاديا ً : أنه قام برفقة شخصيات ذات طابع مصري أصيل ولا غبارة عليهم في وطنيتهم المعروفة والمشهودة لهم بتأسيس هذا الحزب ، والرابط فيما بينهم حب هذا الوطن وخدمته سياسيا ً ومجتمعيا ً على حد ٍ سواء .

من جانب آخر فقد أعرب أعضاء وفد الأمانة العامة للحزب بالقاهرة كل بشخصه في كلمتهم التي ألقوها علي السادة الحضورعن إعزازهم وفخرهم الكبيرين بأمانة محافظة المنيا ، وأنهم يريدون أن يعزو هذا الشارع المنياوي ، ويضم في ثناياه كافة أطياف الشعب المنياوي بلا إستثناء وبلا تفرقة بين مسلم ومسيحي وبين رجل وإمرأة .

كما نوه أعضاء الوفد أن هذا الحزب هو مدني ليبرالي وسطي الفكر والمنهج  ، يسعى للتواجد في الحياة السياسية بقوة بالغة ، ولسنوات طويلة ، وأنه ليس حزب كردوني ، ولن يكون كردونيا ً في الحياة السياسية .

وأكد أعضاء الوفد بضرورة الإهتمام بالانتخابات القادمة من برلمانية ومجالس محلية ، وتقديم مرشحين ذات قوة في الشارع المنياوي وخبرة سياسية في الحياة السياسية تشرف الحزب وتمثل المواطنين عن جدارة ، ويكونوا الصوت الحقيقي للمواطن في المجالس النيابية .

وقد استمع الوفد للتساؤلات العديدة التي تعن في أذهان أعضاء الحزب بأمانة محافظة المنيا ، وقاموا بالإجابة عليها بكل مصداقية وشفافية كبيرتين ، وهذا ما ثلج قلوب الحاضرين .

وفي نهاية اللقاء قام الوفد بالتصوير مع الحاضرين في مشهد ٍ يغمره المحبة .

تقرير : ” محمد مرزوق وثناء فهيم  “