27 يوليو، 2021

وكالة الاخبار المصرية

موقع إخباري شامل يقدم لك آخر الأخبار المحلية والدولية من مصادرها المختارة لمتابعة آخر الأخبار لحظة بلحظة كن أول من يعلم الخبر نقدم لك آخر الأخبار المحلية والعالمية اخبار السياسية اخبار الرياضية اخبار التقنية اخر مستجدات الساحة الدولية أخبار من مختلف المجالات: – اخبار مصر العاجلة اخبار الأردن العاجلة – اخبار السعودية العاجلة – اخبار الكويت العاجلة – اخبار لبنان العاجلة – اخبار البحرين العاجلة – حالة الطقس – اخبار الإمارات العاجلة – اخبار الرياضة

ثقة المستهلك الأمريكي تتراجع الأسبوع الماضي لأدنى مستوى خلال شهرين

borrrsaaa (1)
تراجعت ثقة المستهلك الأمريكي الأسبوع الماضي لتصل الى ادنى مستوياتها خلال الشهرين الماضيين، تحت ضغط من ضعف البيانات الاقتصادية وتراجع الأجور والإنفاق.

وذكرت وكالة بلومبرج أن مؤشر الثقة الذي تصدره الوكالة قد تراجع ليصل الى سالب 33.1% في الأسبوع الذي انتهي يوم 2 فبراير، وهو ادنى مستوى يتم تسجيله منذ اواخر نوفمبر نزولا من سالب 31.8 خلال الفترة السابقة. وهبطت نسبة الأمريكيين ممن اكدوا أن الوقت غير مناسب للشراء لتصل الى ادنى المستويات منذ مطلع نوفمبر.

وتسبب تراجع اسعار الأسهم بأكبر وتيرة منذ يونيه في اهتزاز ثقة المستهلكين، ما ادى الى تراجع ثقة اصحاب الدخول المرتفعة لتصل الى أدنى مستوى خلال عام كامل. وادى تثبيت الأجور الى تزايد مخاوف تراجعها نزولا من اكبر صعود فصلي لها منذ عام 2010.