28 أكتوبر، 2021

وكالة الاخبار المصرية

موقع إخباري شامل يقدم لك آخر الأخبار المحلية والدولية من مصادرها المختارة لمتابعة آخر الأخبار لحظة بلحظة كن أول من يعلم الخبر نقدم لك آخر الأخبار المحلية والعالمية اخبار السياسية اخبار الرياضية اخبار التقنية اخر مستجدات الساحة الدولية أخبار من مختلف المجالات: – اخبار مصر العاجلة اخبار الأردن العاجلة – اخبار السعودية العاجلة – اخبار الكويت العاجلة – اخبار لبنان العاجلة – اخبار البحرين العاجلة – حالة الطقس – اخبار الإمارات العاجلة – اخبار الرياضة

تصريح الداعية الاسلامى “محمد على” على وفاة الكاتبة نوال السعداوى “الفرح بموت الملحدين عبادة “ولا يجوز الترحم عليهم.

قال الداعية الإسلامي محمد علي،الفرح بموت الملحدين عبادة وإنه لا يجوز الترحم على المشركين، فنحن لا نستطيع الترحم على “أبو لهب”.

قال الداعية الإسلامي محمد علي،الفرح بموت الملحدين عبادة وإنه لا يجوز الترحم على المشركين، فنحن لا نستطيع الترحم على “أبو لهب”.
 

وقال محمد علي إننا لا يجب أن نذكر هنا موقف النبي الباكي على اليهودي المتوفى، لأنه فلت من يديه إلى النار، فهو بكى عليه ولكن لم يترحم عليه.

وأكد أننا يجب أن نفرح بموت الملحدين بدليل قول الله تعالى “فقطع دابر القوم الذين ظلموا والحمد لله رب العالمين”.

وجاءت تعليقات الداعية الإسلامي محمد علي على الشماتة في الموت عبادة، بعد إعلان وفاة السياسية نوال السعداوي، التي أثارت الجدل طيلة حياتها، فضلا عن الحروب الفكرية والثقافية والسياسية التي خاضتها مع مختلف الأطياف داخل المجتمع المصري.